الاثنين، 8 يوليو 2013

ميراثي من الدنيا


عندما احببتك احببت كل شئ

حتى تخيلت انني اخذت من دنيتي ميراثي

نعم رضيت بهذا الميراث من السعادة فقط لانني احبك

ومرت اياماً وشهور وانا اكتفي بك دون العالم

لم انظر الى رجلاً سواك ولم اسمع كلمة حب الا من شفتاك

مع انك كنت كثيراً ما تضني علي بها 

حتى احلامي كانت لك اعطيتني القليل من الحب

واعطيتك انا الكثير منه ولم افكر وقتها لما 

والان عندما اسأل نفسي لما تتركني اياماً دون كلمة

اجد اجابة واحدة ( لم اكن انا من تحبها )

منذ متى لم تحبني هل كنت تريد الرحيل ؟ 

اعاتب نفسي الان واسألها لما احببتيه

لما اكتفيت به لما وقفت حياتك عليه

لما احلامك باتت له لما وهو من البداية لا يستحق

حقاً لما الحب اعمى حتى اننا لا نرى

كان كل ما فيك واضحاً وانا لم اراه

اتعرف انا لا الومك لانك مثل كثير منهم

يأخذون كل شئ دون مقابل 

وكأنهم يتلذذون بجرح قلوبنا

ولكن الذى لا تعرفه ان قلبي في يدي

ولا احد حتى انت يستطيع ان يكسره

الان عرفت من انا ومن اكون



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق