الاثنين، 8 يوليو 2013

ايام من عمرنا

·                                 حين احببتك نسيت نفسي ودنيتي وعمري

نسيت الامي وحزني نسيت ايامي

فرحت بك وقلت انت هو هدية زماني

عشت معك احلى ايام عمري

كنت حبيبي وطفلي وصديقي

حتى عندما رحلت عني

بقيت وحيدة ولم افكر الا فيك

وكم تمنيت ان تمر الايام سريعا
ً حتى تأتي الي

ومرت وجئتني وكم كانت فرحتي ولهفتي واشتياقي لك

ولكني نسيت فى قصة حبنا انني لست لك وانما لغيرك

وكان علي ان ارحل وماكان الرحيل عنك سهلاً

لانني احببتك حباً لايقدر احداً ان يحمله لك

رحلت وانا اعلم مدى قسوتي على نفسي وعلى قلبي

ولكن كان علي ان افعل ..... ولكني ما قدرت

لانني عندما اراك لا اتخيل نفسي بعيدة عنك

فكيف وانا لم احب ولم اعشق غيرك انت

ما عرفت ما هى الغيرة الا عندما احببتك

نعم اغار عليك حتى من نفسي

لم اعرف ماذا يقودني حبي وشوقي اليك

ولكني اعرف انك انت الحياة بالنسبة لي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق